full screen background image

ماذا علمتني الحياة؟

254

الأخت كلارا

سأخبركم ماذا علمتني الحياة

اولا: علمتني الحياة: جميل أن يسعى الأنسان لتطوير ذاته بصبر وان يقبل ما يساعده لعيش اللحظة الانية.

ثانيا: علمتني الحياة أن اضع الخطط وأن ارسم الأحلام، ولكن أهم شيء هو أن أسلم أمري لربي وأعيش واستمتع بالحلم الذي رتبه الرب لأجلي.

ثالثا: علمتني الحياة أن الأفكار والهمّ تأتي من الأفكار والتخيلات السلبية. لذا تعلمت ان انتبه لهذه النقطة ولا أصدق أفكاري السلبية بل ان استمتع بعيش الحياة أكثر.

رابعا: علمتني الحياة أن عالمي الخارجي هو انعكاس لداخلي، أي كيف أعمل وكيف أشعر وكيف أتعامل مع الحياة. وان افهم بانه ليس من الضروري الكل ان يتغير لكن انا عليَّ التتغير.

خامسا: علمتني الحياة أن أكون أنا مستحقة كل شيء ولكن ليس من الضروري ان اتكبر لأن الرب أختارنا وأعطى لي وللجميع كل ما هو موجود في الكون البركة للنمو والتقدم.

سادسا: علمتني الحياة أن الوفرة والنعمة تأتي من الشكر والامتنان لكل ما قدمه الرب لي. وهكذا كل ما أشكر الرب على نعمه الوافرة، تفتح ابواب كثيرة أمامي واشعر بالراحة.

سابعا: علمتني الحياة أن يكون عندي القوة والشجاعة حتى اخذ قرارات حاسمة لتغيير في حياتي. وهذا ما سيجعلني أتقرب أكثر من ربي.

ثامنا: علمتني الحياة ان النية بعد الخدمة هي أهم شيء مهما كانت النتيجة وليس أقف عند النتيجة لأن مع الوقت سوف تسير الأمور بطريقة سليمة كما كانت النية الصادقة.

تاسعا: علمتني الحياة بأن الخوف يلغي الإيمان فبهذا أتمسك بالإيمان، لأن هو الذي ينير طريقي وكل حياتي.

عاشرا: علمتني الحياة بأن طاقتي بكل يوم جديد هي مغناطيس الذي يجذب اليَّ كلما أريده بحياتي وأهم من هذا كله علمتني الحياة المحبة، لأن من خلالها أعيش حياة صادقة وسعيدة ومتزنة. حياة ملؤها الخير والرجاء والتواصل مع كل الناس والمجتمع. واخيرا أتمنى لكم كل الخير يا أحبتي وأطلب أن تتمنون لي الخير.