full screen background image

ألف مبروك للأخت مارتينا عبد المسيح

241

‎ برعاية سيادة الحبر الجليل مار ميخائيل مقدسي مطران أبرشية ألقوش الكلدانية السامي الوقار، احتفلت رهبانية بنات مريم المحبول بها بلا دنس أصلي الكلدانيات برتبة المجاهرة بالنذور الوقتية للأخت مارتينا عبد المسيح نيسان صباح يوم الاربعاء الموافق ١٥/ آيار/ ٢٠١٩ في خورنة مار كوركيس/ ألقوش، من خلال الاحتفال بالقداس الإلهي الذي ترأسه سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي
‎ تضمن القداس رتبة النذور الوقتية… وقدمت الرئيسة العامة الأم مريم يلدا كلمة افتتاحية وضّحت فيها أهمية ومعنى التكريس والنذور ومعنى هذه الإحتفالية، كما شكرت سيادته على محبته وترأسه للإحتفالية، والأب غزوان راعي خورنة مار كوركيس على تعاونه وجهوده مع الأخوات.
‎ بعد الرتبة قدّم سيادته موعظة قيّمة أبرز فيها أهمية الاتباع ومتطلباته… رتّلت جوقة الأخوات الراهبات القادمات من رسالات العراق حيث رنّموا بأصوات ملائكية رائعة.


‎ وفي هذا اليوم المبارك عيد أمنا العذراء حافظة الزروع، نطلب شفاعتها من أجل أختنا مارتينا ومن أجل الكنيسة جمعاء ومن أجل كل الرهبانيات.

وأخيرًا نطلب من الرب لها نعمة الثبات والقداسة حسب قلب الرّب لتتمكن من اتباعه جذريًا بخدمة سخية دون تردد أو تراجع كمريم العذراء أم رهبانيتها.